.:.:. منتديات همسات .:.:.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

في حال واجهتكم أي مشلكة راسلونا على البر يد الإلكتروني shamo-h@hotmail.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ???????

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رهين الماضي
عضو تشيط
عضو تشيط

المساهمات : 21

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ??????? Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ???????   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ??????? Icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 2:05 am

أظن ان جميع الانظار موجهة ناحية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أسميه المعجزة. اللاعب الذي أدهش الجميع بمراوغاته و تمريراته السحرية و أهدافه الحاسمة . و حتى الان فقد سجل 36 هدف في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم. منها 26 هدف في الدوري الإنجليزي وحده. و هذا يعني أن معدل تهديفه في كل مباراة هو 9.1 و هو معدل اكثر من الجيد... مع المساهمة الكبيرة في مساعدة الفريق في التسجيل كما رأينا في مباراة أستون فيلا. أين سجل هدف. و مرر ثلاث كرات حاسمة وضعت كلا من روني و تيفيز وجها لوجه امام المرمى. و التي أعتبرها من اهم المباريات التي قادها كريستيانو رونالدو.

كما لا ننسى الدور الرائع الذي يقوم به في دوري أبطال أوروبا. حيث سجل 7 أهداف لحد الآن و هو بذلك هداف دوري أبطال أوروبا و يليه ليونيل ميسي بستة أهداف . و يبقى له ثلاث مباريات لرفع الحصيلة في حال بقاء المانشستر إلى غاية اللقاء النهائي.

في الأسبوع الفارط قام رونالدو بعمل ممتاز أمام روما. حيث لعب مباراة في القمة و اظاف إلى ذلك رأسيته الرائعة. و ينتظر منه الكثير في لقاء العودة في الأولدترافورد مدعما بالأنصار. فهل سيفعلها رونالدو كما عودنا ؟

على الأرجح نعم. و اظن ان الاغلبية ستوافقني, و لكن لا يمكننا ان نجزم بان تكون المباراة في متناول أيدي المانشستر رغم انها تبدو جد سهلة. و لكن غياب أغلبية المدافعين كفديتش, فيرديناند, فليتشر و ايضا سلفستر ستؤثر لا محالة في مجريات المباراة.

بغض النظر عن ذلك. فإن كل الانظار ستكون متوجهة نحو رونالدو بأمل أن يمتعنا بعروضه السحرية التي عودنا عليها ... فلننتظر و نرى

شكرا
الشبح
عضو تشيط
عضو تشيط

المساهمات : 22

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ??????? Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ???????   كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ??????? Icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2008 11:28 pm

[b][i][u]
شـــو كريستيانو برونالدينو كريسيانو 0 صفر بالنسبة لرونالدينو ولا انا غلطان افتح you top وبعدين احكى مين احسن &&&&&&&&&&& flower

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ???????
صفحة 1 من اصل 1